آخر ما غنى الحرف:
حبة الضغط النحيسةْ (الكاتـب: حسين إبراهيم الشافعي )                    كم من الوقت انتظاراً ياخيالٌ (الكاتـب: حسين إبراهيم الشافعي )                    التثقيف السياسي (الكاتـب: عثمان شهيد )                    اعتذار (الكاتـب: ماجد الملاذي )                    ذاكرة - بعدستي (الكاتـب: دارين توفيق طاطور )                    " رابعة " وعقدة الماسادا ( أسطورة اليهود ) (الكاتـب: عثمان شهيد رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى: دارين توفيق طاطور )                    فلسطين ؟ (الكاتـب: عثمان شهيد رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى: دارين توفيق طاطور )                    لابد للجزار من جزار (الكاتـب: عثمان شهيد )                    شهيد العنصرية خير الدين حمدان (الكاتـب: دارين توفيق طاطور )                    شهيد العنصرية خير الدين حمدان (الكاتـب: دارين توفيق طاطور )                    فاكرانا يا مصر ... (باعث الأمل ) (الكاتـب: مروة القاضي )                    " التركيبة الشخصية " ؟ (الكاتـب: عثمان شهيد )                    صباح الخير (273) معاناة الفكر والمفكرين 1 (الكاتـب: ريمه الخاني )                    القدس المحتلة: جرحى بأعيرة مطاطية واعتقال قاصرين وشبان (الكاتـب: دارين توفيق طاطور )                    كشف المفضوح لإقناع ذوي العقول (الكاتـب: سناء أمين الراوي )                    تدبر جديد لسورة الفلق (الكاتـب: سناء أمين الراوي )                    كل عام والجميع بخير (الكاتـب: صخر عارف حكيم رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى: سناء أمين الراوي )                    التشابك العسكري الصناعي Military Industrial Complex (الكاتـب: عثمان شهيد )                    بيان إعلان قيام حركة تحرير جزيرة العرب (الكاتـب: سناء أمين الراوي )                    أحبكم (الكاتـب: دارين توفيق طاطور رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى: سناء أمين الراوي )


العودة   ملتقى ينبوع المنى الثقافي > مع ينبوع المنى للإعلام.. أنت في قلب الحدث > في هـذا المكـان.. اعرف ما يحـدث حولك الآن

في هـذا المكـان.. اعرف ما يحـدث حولك الآن قد عَوْلمونا كي غدونا واحِدًا**** من فيجاسَ الغـراءَ كي عَمَّانا
وامتصوا نَفط تُرابِنا ودماءنا**** صرحًا وقالوا فاعذروا الإخوانا
سامٌ كما عدنانُ أمسى حالُهُ**** ما ضَـرَّ لو سامُ ابتغى عدنانا

رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى
         * حبة الضغط النحيسةْ (آخر الردود: حسين إبراهيم الشافعي)       * فيلم شاهدته وترك في حياتك بصمة وذكرى (آخر الردود: دارين توفيق طاطور)       * كم من الوقت انتظاراً ياخيالٌ (آخر الردود: حسين إبراهيم الشافعي)       * " رابعة " وعقدة الماسادا ( أسطورة اليهود ) (آخر الردود: دارين توفيق طاطور)       * التثقيف السياسي (آخر الردود: عثمان شهيد)       * اعتذار (آخر الردود: ماجد الملاذي)       * ذاكرة - بعدستي (آخر الردود: دارين توفيق طاطور)       * فلسطين ؟ (آخر الردود: دارين توفيق طاطور)       * لابد للجزار من جزار (آخر الردود: عثمان شهيد)       * شهيد العنصرية خير الدين حمدان (آخر الردود: دارين توفيق طاطور)      

كاتب الموضوع دارين توفيق طاطور مشاركات 3530 المشاهدات 80033  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك
انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
  رقم المشاركة : ( 3049 )  
قديم 14-06-2012, 02:47
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

أبو طلحة الحولي: حيلة القضاء على الثورة
يونيو 13, 2012

أبو طلحة الحولي

أصبح واضحا وضوح الشمس لكل إنسان سواء كان صغيرا أو كبيرا، أن الثورة السورية تختلف عن أي ثورة في العالم، فلم يدر في خلد النظام ولا العالم، ولم يكن أحد منهم يتوقع هذا الصمود، وهذا الصبر والثبات والتضحية والفداء النابعة من القلب، وكأن الناس غير الناس، وهذا الأمر هو الذي جعل العالم بأكمله يرتجف خوفا وفزعا على مصالحهم، وعلى ابنتهم اللقيطة فوقفوا جميعا ضد الثورة السورية العظيمة كل على طريقته، منهم المجاهر، ومنهم المخادع، ومنهم الواقف بصدق، ولكن الجميع توقف عند خط أحمر لا يتجاوزونه وهو دعم الجيش الحر.

إن أسطورة الثورة السورية حركت الاجتماعات الطيارة لرؤساء العالم، فتارة في الأمم المتحدة، وتارة في أصدقاء سوريا، وتارة في الجامعة العربية، اجتماعات ولا نتيجة سوى أن يناولوا الشعب السوري مشطا يمشط به شعره من أثر الاغتصاب. ومع هذا مشطا باليا قديما.. لأن الحقيقة أنهم لا يبالون بالشعب السوري، فلترتكب المجازر تلو المجازر، ولتبقى مصالحهم آمنة، ولتبقى ابنتهم اللقيطة بخير، ترفع رأسها كالأفعى..

إنهم يجتمعون ويفكرون ولكن بلسانين، لسان المتباكي على الضحايا أمام العدسات والفضائيات، ولسان المصالح والوعيد والتهديد إن مس أمن الدولة اللقيطة المحتلة لفلسطين سوء.

يجتمعون ويفكرون لأن الثورة لم تكن حساباتها لديهم بهذا الثبات وبهذا الزخم الهائل من المعنويات والتفاؤل وبيع الروح.. لتوهب الحياة للأجيال القادمة بكل عز وكرامة.

إنهم يجتمعون وقد وضعوا خطا أحمرا في منع دعم الجيش الحر، العائد لربه وعقيدته، ولشعبه، مما يعني أنه يهمهم القضاء على الثورة السورية لأنهم يرون موتهم في نجاحها.

فإذا كان النظام يسفك ويدمر بالثورة بالسلاح، فهؤلاء يسفكون ويدعون النظام بالمهل لارتكاب المجازر بالخداع والحيلة، فقد أصبح الذئب مشفقا على الغنم.
فما هي هذه الحيلة؟ وما هي الخديعة التي يخدعون بها أنفسهم؟ والتي يطبلون لها في الإعلام، وفي الاجتماعات والمؤتمرات، وهيهات أن يخدعوا الشعب السوري، فالشعب السوري الذي قام ضد أعتى جبروت على وجه الأرض قادر على أن يقف في وجه أي طاغوت في الشرق او في الغرب.

لقد أعطت الدولة اللقيطة المحتلة لفلسطين الضوء الأخضر لرؤساء العالم برحيل الوحش عن سوريا، مع بقاء الأجهزة الأمنية والعسكرية، أي كما حدث في اليمن..
وبدأت الولايات المتحدة في تحديد مسار سوريا بعد رحيل الوحش!!!!
هذه هي صورة الحيلة والخداع باختصار شديد لحل مشكلة سوريا!!!!

نتائج هذه الحيلة الخبيثة:
1- إهدار دماء شهدائنا، وجراح جرحانا، ودموع أبنائنا، وبكاء نسائنا، وحرية معتقلينا، وتدمير الجيش الحر.

2- إن أهم ما يخافه العالم هو استمرار الجيش الحر، وسريان روحه بين أبناء الأمة في سوريا، وفي العالم الإسلامي.. وبيانات سراياه وكتائبه التي اتخذت من أسماء الصحابة والشهداء أسماء لها، لتكون قدوة حسنة لها على الطريق.. وبهذه الحيلة الخبيثة يفتتون ويدمرون الجيش الحر..

3- إعطاء صك البراءة والغفران للشبيح الأول الوحش وتجنيبه الملاحقة القضائية على جرائم الحرب والدمار والبطش والهدم والضياع الذي ارتكبه في حق الشعب السوري البطل.

4- تحديد مسار سوريا بعد رحيل الوحش، وكأن الشعب السوري يخرج من تحت النار ليكون تحت الرماد، وهذا دليل على أن العالم لا يفهم.. فما علاقة الولايات المتحدة بمسار سوريا بعد إعدام الوحش، ومن الذي جعلهم أوصياء على الشعب السوري؟ وهل ثار الشعب السوري ضد عبودية نظام الوحش ليقع في عبودية الولايات المتحدة الأمريكية ولقيطتها؟

5- إن هذه الحيلة لن تنفذ بيوم وليلة وإنما في شهور، مما يعطي للوحش وشبيحته، بعد تكبيل الثوار، في إبادتهم لتحقيق انتصارا عسكريا!! فهل الوحش سيأخذ معه شبيحته أم سيزرعهم في ارض سوريا ينتظرون إشارة الذبح، فهذه عادتهم الذبح بالسكاكين ذبحهم الله في الدنيا والآخرة.

هذه هي الحيلة، وهذا هو المشروع الذي يطبلون له، وها هي خطورته..
فما موقفنا منه؟

في البداية إن من حق الثورة على الذين في الخارج أن يصمتوا وان يتركوا الكلام والرأي لأصحاب الثورة الحقيقيين، الذين هم في الداخل.. ولا اقصد المنافقين الذين يتاجرون بدماء الثوار، يركعون ويسجدون للغرب والشرق، وإنما الثوار الذين في الميدان، في كل شبر على ارض سوريا الحبيبة.. هؤلاء هم من يتكلمون وهؤلاء هم من يرفضون او يقبلون، وعلى المجلس الوطني أن يفهم هذا الكلام جيدا فالثورة هي التي جعلت منه المجلس الوطني، ولذا فهي سيدته وهو خادمها.. والثورة قالت كلمتها على لسان الثوار والتي أجمعها في جملة واحدة: حرية إلى الأبد.. وعبودية للواحد الأحد.

ومن موقف الثوار الذين نقبل جباههم، أضع هذا التصور المتمثل في:
1- ليس هناك مفاوضات بين قاتل ومقتول، بين ذابح ومذبوح، كيف ستعقد المفاوضات؟ وكيف سيجتمعان؟ فأحدهما في الدنيا والأخر في الآخرة عند ربه فرحان؟
كيف ستعقد المفاوضات ومن الذي سيتكلم باسم الشهداء الذين هم أحياء عند ربهم يرزقون؟ إنهم أحياء ولكن عند الله فانتظروا حتى يأتي الشهداء وعندئذ نعقد المفاوضات.

2- ليس هناك مفاوضات فلم نختلف على قطعة ارض، أو مجرى ماء أو صفقة تجارية، ولكن رئيس البلاد عدو البلاد، يريد أن يستعبد شعبه، فأباده، وقتل الأطفال والنساء بكل دم بارد، وبطرق وحشية لا يمكن للحيوانات المفترسة أن تفعلها، لأنها تقتل من أجل حاجته وهي الأكل فقط، ولا تقتل من اجل التلذذ بالقتل..
فعلى أي شيء نتفاوض؟ بل إن الجلوس معه إهانة للشعب السوري بشهدائه وجرحاه، وثواره نساء ورجالا، أطفالا وشيوخا.
ثم إن الجلوس معه يعطيه حق الكلام وإبداء الرأي في شؤون سوريا، والوحش ليس سوريا وإنما من الأنعام بل هم أضل، فاعتبره إيرانيا أو روسيا أو صينيا أو أمريكيا أو إسرائيليا، ولكنه ليس سوريا، فبأي حق يتكلم في سوريا؟

3- إن القبول بهذه الحيلة يعني تسليم سوريا إلى طاغ من نوع آخر، فالشعب السوري لا يوجد فيه محايد وإنما قسم مع الثوار وقسم مع الشيطان، والذين يعتقدون أنهم على الحياد كيف يتصورون أنهم ما زالوا سوريين أحرارا، كما ولدتهم أمهاتهم؟

والحياد في هذه الحيلة هم من يقولون عن أنفسهم أنهم معارضة، كهيئة التنسيق، ورفعت الوحش وخدام.
كيف يمكن أن يرضى الثوار، والشهداء والجرحى والمعتقلين والمفقودين والمشردين بتسليم سوريا إلى أمثال هؤلاء؟

لن تسلم سوريا إلا إلى الثوار، والى الجيش الحر الذي يدافع عنهم.. الذين ضحوا بكل ما يملكون.. بدءا بأرواحهم وانتهاء ببيوتهم..
لن يقبل أي إنسان عاقل لديه من الإنسانية ولو جزءا بسيطا بهذه الحيلة القذرة، إلا بعد القضاء على الوحش وشبيحته، وبعدها لكل حادث حديث، ولكل مقام مقال..
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3050 )  
قديم 14-06-2012, 03:19
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

فلاش هام جدا ودقة عالية حمص الصامدة المدفعية المتمركزة في الغابة المحاذية لحي الوعر 13 6 2012 ج1


فلاش معرة النعمان قصف العشوائي يستهدف اطفال


الرستن 13-6-2012 مجزرة جديدة أطفال ونساء


وثائقي -لواء الموت- اورينت نيوز


:: مدينة طفس :: قصف المدنيين وسقوط شهداء من الأطفال 13\6\2012


انشقاق الملازم عاصم نديم عباس من مرتبات الحرس الجمهوري وإعلان تشكيل كتيبة صيدنايا ومعرتها 14 6 2012


قصف عنيف بالهاون والمدفعية على حي طريق السد من قبل الجيش الأسدي المتواجد في حديقة السحاري وسقوط 4 بيوت من أثر القصف
استشهاد وسام الحريري وشاب اخر مجهول الهوية


تشكيل سرية الشهيد سراي التابع لكتيبة القعقاع بالقورية


إعلان تشكيل كتيبة عباد الرحمن في مدينة طفس بمحافظة درعا 13 6 2012 YouTube


اطفال الحولة
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3051 )  
قديم 14-06-2012, 04:16
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد







القصف العنيف على حي جورة الشياح 14.6.2012


رسالة من احدى حرائر حمص جورة الشياح 14-6-2012


تجمع ساند ll الجيش الحر بدير الزور يدمر6 دبابات 13 6 2012


القصف العنيف على البياضة بالهاون والصواريخ هام جداااااااااا 14 6 2012


شام دمشق الصور الأولى للانفجار في السيدة زينب 14 6 2012


منظمة العفو الدولية والوضع في سوريا
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3052 )  
قديم 14-06-2012, 04:32
 
حسن أحمد
عصفور الينبوع
كيدار

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسن أحمد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 1113
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 715 [+]
نسبة التقييم: 24196
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

والله السوريين دول صعبانين عليه ربنا معاهم
توقيع * حسن أحمد

هنيئاً لأرباب النعيم نعيمهـم....وللعاشق المسكين ما يتجرع
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3053 )  
قديم 15-06-2012, 03:05
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن أحمد مشاهدة المشاركة
والله السوريين دول صعبانين عليه ربنا معاهم
ليه يا حسن صعبانين عليك..؟؟
هو صحيح في آلاف القتلى
وآلاف المهجرين وآلاف المفقودين وآلاف المعتقلين وآلاف المنكوبين
وآلاف ممن أصبحوا معوقين
وصحيح في الكثير من الدمار والخراب والويلات في كل أنحاء سوريا
وصحيح إن الجيش السوري (حماة الديار) من أقوى الجيوش العربية
وصحيح إن المخابرات السورية من أكفأ وأعتى المخابرات العالمية
لكن وبرضو.. ما قدرشوش يقضوا على عصابات مسلحة دخلت البلاد بمؤامرة خارجية
رغم مساعدات إنسانية صديقة لا تنضب قدمت لهم
من روسيا والصين وحزب اللات وإيران ومقتدى القذر في العراق
وعشان دا كله.. وزيد ما شئت عليه
في سوريا.. ما في شي
وإن كنت مش مصدق
لينا تصرف تاني معاك
لازم تبعد عن الفبركات الإعلامية والقنوات المغرضة
والمجسمات القطرية.. واليوتيوب المندس
وتتابع فقط.. وفقط لا غير
إعلام القنوات السورية وأخواتها
عشان هم دول اللي أثبتوا على مر التاريخ
تميزيهم بالمصداقية والشفافية
وهم الوكيل الحصري لنقل الحدث من قلب الحدث
وأحيانًا كثيرة قبل حدوثه
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3054 )  
قديم 15-06-2012, 03:13
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

دروس من الثورة المصرية ليعيها ثوار وأحرار سورية
يونيو 14, 2012

سوريون. نت

اليوم بعد المهزلة التي قدمتها المحكمة الدستورية العليا والتي فجأة ودون سابق إنذار تناولت حبوب فياغرا الشجاعة القانونية والتي كانت مخصية على مدى عقود حيث بصمت لكل برلمانات الكركوز وعيواظ الناصرية والساداتية والمباركية على مدى عقود، بل وصمتت لأسابيع على هذا المجلس لنرى فجأة أنه غير شرعي، ونرى معه أن الشرعي هو عودة الفلول ممثلين بأحمد شفيق وشرعيته في أن يكون مرشحا رئاسيا..

اليوم يتجلى الدرس المصري في أبهى صوره لأحرار سورية وأهم ما في هذا الدرس هو رفض الالتفاف الروسي الداعي إلى لجنة سداسية على غرار مفاوضات كوريا الشمالية ومشاكلها والتي استمرت لسنوات دون حل وبالتالي يكون االشعب السوري قد فني لا سمح الله بنظرهم في هذه السنوات من خلال ممارسات االقمع والاضطهاد التي تقوم به العصابة الأسدية المجرمة مدعومة من الصفويين المجوس والبلاشفة الجدد عليهم لعائن الله تترى إلى يوم القيامة.

اليوم يتجلى الدرس المصري برفض كل الحلول المعلبة على الطريقة اليمنية وغيرها من أجل سرقة الثورة والالتفاف عليها، اليوم يفرض علينا ما يجري في مصر التفاف كل المعارضة الوطنية من حراك سياسي وثوري للبحث في أفضل الحلول من أجل تحقيق الانتصار الكامل للثورة السورية وعدم المساومة عليها، وأول ذلك هو تقصير أمد الفترة الانتقالية وقطع أيادي الأمن والعسكر عن كل ما يتعلق بالسياسة السورية في المستقبل، وقطع كل الفلول وعدم المساومة على كل من ساهم وساند ووقف مع النظام المجرم القاتل حتى لو كان أمثال فاروق الشرع الذي ثبت في مصر أنه يمكن استخدامه واستعماله ضد الشعب وضد الثورة من خلال وضعه كيافطة وكواجهة لا غير للآخرين..

اليوم الدرس المصري ومن قبله اليمني يحتم علينا التفكير جديا في الصمود والصمود فقط من أجل الوفاء للشهداء والجرحى والمفقودين والمعذبين ووفاء لإرث الثورة السورية المباركة التي ستكون أم الثورات العربية وبالتالي نريد أن نسلم للأجيال المقبلة إرث ثورة عظيمة انتصرت انتصارا كاملا غير منقوص تفتخر به الأجيال وتدرسه وتدرّرسه لمن بعدنا فهي أمانة والأمانة ثقيلة سيما وأن ثمنها دماء الآلاف…
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3055 )  
قديم 15-06-2012, 03:42
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

يا أحرار سورية والعرب.. انتصرت الثورة الليبية لأنها خوزقت القذافي، وثورات اليمن وتونس ومصر لا تزال تترنح؟؟!!
يونيو 15, 2012

سوريون. نت

الدرس المصري بالغ الأهمية للثورة السورية والثورات العربية التي انتصرت ربما نصف انتصار أو التي في طريقها للتشكل، هذا الدرس يتمثل في أنه دون قطع رؤوس الفتنة ودون شنق وخوزقة من كان السبب في الاستبداد والديكتاتورية فإن الثورة محكوم عليها بالفشل أو محكوم عليها بأن تضيع وتذهب سدى لكن على المدى البعيد وبعد أن كان من المفترض أن يلوم الشعب القتلة والمستبدين يبدؤوا بتوجيه اللوم على الثورة والثوار والمساواة بين الثائر والجلاد المجرم القاتل..

على أحرار سورية أن يتعظوا من هذا الدرس فما حصل باليمن من قفز الساسة على حبال الثورة ومساومتهم للطاغية وأنجاله وأقاربه خطف الثورة، وأخرج الثوار من المولد بلا حمص، وبالتالي ذهبت ريح الثورة التي كان من المفترض أن تعصف بالقتلة والمجرمين، وحصلت التسوية على حساب الثورة وعلى حساب الشهداء والمعذبين والجرحى في اليمن دون الاقتصاص لهم، وما لم يُقتل ويشنق ويخوزق رؤوس الفتنة مثل مبارك والقذافي والأسد والطالح والشين في تونس فإنهم سيواصلون التآمر على الثورة ولكن انظروا إلى ليبيا فالتآمر على ثورتها أقل بكثير من الدول الأخرى..

رسالة قوية إلى أحرار سورية، ورسالة قوية إلى سياسيي سورية والمجلس الوطني وكل المعارضة الشريفة ألا ترضى عن خوزقة بشار وعصابته بديلا، وأن ترفض رفضا باتا بقاء الأجهزة القمعية كما يريد ثالوث الشؤم ويطالب بكل وقاحة وبجاحة إيران الصفوية المجرمة والصهاينة في تل أبيب والبلاشفة الجدد في روسيا ليضمنوا التلاعب والتقامر بمصير الثورة، وبالتالي لا بد من إسقاط النظام بكل رموزه وأشكاله وأولها الرمز الأمني والعسكري الذي ذاق منه الشعب السوري الأمرين..

أخيرا كنا نتمنى أن يكون تسمية هذه الجمعة ”روسيا عدوة الشعب السوري” كما طالب بعض الثوار على الأرض لكن أما وقد أختيرت باسم ”الاستعداد التام للنفير العام” فما لنا إلا أن نؤيد ولكن نصيحة لمن يختار أن يتنبه لمطالب الثوار ويجمع الصفوف ولا ينفرد بالقرار حتى لا تذهب ريحنا لا سمح الله.. نصر الله الجميع.. وسدد خطاكم وكل الشكر والتقدير لصفحة الثورة السورية المباركة وسيروا إلى الأمام والله يحفظكم وهو ناصركم ومعينكم وناصرنا ومعيننا أيها الأبطال الأحرار..
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3056 )  
قديم 15-06-2012, 04:01
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

دبلوماسي في وزارة الخارجية يفضح ما يجري ويعلن اسماء كل تنقلات الديبلوماسيين
يونيو 15, 2012

كلنا شركاء

يُشاع أن وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم يعتمد على العمل المؤسساتي أي لا يأخذ قرارا مصيريا في وزارة الخارجية دون الرجوع للمجلس الاستشاري الذي يرأسه ويضم في عضويته فيصل مقداد نائب وزير الخارجية واحمد عرنوس معاون وزير الخارجية للشؤون الادارية والمالية وعبد الفتاح عمورة معاون وزير الخارجية للشؤون الامنية ومدير مكتب وزير الخارجية ومدير ادارة الشؤون الادارية والمالية ومدير ادارة الرقابة. وفي كافة الاحوال يغيب عن الاجتماع وزير الخارجية ليترك الحضور تحت توصيات وزير الخارجية الحقيقي هشام القاضي والذي يملي على احمد عرنوس ما يُريد هو وما يكون قد قبض عليه لرفع رصيده المالي او الرجولي ((الرجولي))

وما يؤكد الاملاء الذي يرسله للمجلس برغبة وليد المعلم الايحاء لمدير مكتب الوزير ومدير الشؤون الادارية ومدير ادارة الرقابة والذين ينتقيهم هشام القاضي من موظفي الوزارة ضعاف الشخصية وليس لهم ارادة او قيادة ليسهل عليه توجيههم وقيادتهم بما يرغب وينفذوا اوامره بطاعة عمياء وكون احمد عرنوس كما قيل عنهما انهما دفنا الشيخ زنكي معا وما يزالان مستمرين في تقاسم المنافع فان الامور تسير بسرعة ضوئية.

مما سبق يتضح ان وليد المعلم يأخذ بقرار المجلس الاستشاري والذي يُجمع على توجيهات هشام بالاتفاق مع اعضائه على انها توجيهات من الوزير مباشرة (مثلما كان يفعل حافظ الاسد بالانتخابات الحزبية، كان يدس احد الرفاق ليقول ان الامين العام للحزب يرشح فلان ليحتل منصب كذا، وهنا يطرح الامر للتصويت بديمقراطية مطلقة، وعندها يتبنى الرفاق بالإجماع انتخاب مرشح حافظ الاسد)

وكذلك المجلس الاستشاري بوزارة الخارجية يسمع من هشام عن طريق احمد عرنوس رغبة وزير الخارجية بقرارات معينة –وتكون فعليا هي رغبة هشام القاضي– ليتبنى المجلس تلك القرارات دون نقاش، وليوافق عليها وليد المعلم ويوقع تلك القرارات على انها نتاج مؤسساتي تجاه الوزارة والكل يعرف ويدرك ما يجري في الخارجية والتي تُسيّر من قبل وزير الخارجية الحقيقي هشام القاضي والجميع منفذين لما يُريد. الا فيما يخص الأوامر التي ترد للخارجية من الاجهزة الامنية العليا او من قبل سفراء لسورية في بعثات معينة سلطتهم وجاههم العائلي يفوق سلطة هشام ومنفذ تلك السلطة وليد المعلم. وهنا يكون هشام ووليد تحت كسر العظم والمعنويات والتعالي على باقي الموظفين ويفقدا كل الصلاحيات التي يتمتعان بها وخاصة هشام.

من أمثال هؤلاء السفراء مثلا:
السفير يوسف الاحمد سفير سورية في القاهرة زوج روعة الاسد من عظم رقبة بشار الاسد
السفير بهجت سليمان سفير سورية في عمان من عظم رقبة بشار الاسد واحد اعمدة حكم والده ايام زمان
السفير وليـد عثمـان سفير سورية في بخارست والد زوجة رامي مخلوف وعديل بهجت سليمان
وسفراء اخرون لهم سلطات وجولات ميدانية في خدمة النظام لا يستطيع لا المعلم ولا معلمه هشام القاضي عدم تنفيذها؟

في التنقلات التي تم اصدارها عمد هشام للتوجيه بعدم ارسال دبلوماسيين واداريين كثر يعادل العدد الذي تم اعادته من البعثات للإدارة المركزية للخارجية لعدة اسباب أهمها:

الخوف من عدم امكانية منحهم سمات دخول كون كثير من الدول طردت السفراء وبعض الدبلوماسيين ودول اخرى اغلقت السفارات السورية.
العدد الكبير الذي اعيد للوزارة من بعثات نتيجة الاغلاق او الطرد، ولم يمض على ارسال البعض منهم اكثر من ستة اشهر، والبعض لهم واسطات كبيرة او دفعوا
لهشام ما تيسر لينقلوا لتلك البعثات، فكيف له ان سبق وقبض منهم ثم يقبض من غيرهم ويرسلهم لاماكن اخرى؟ وهذا سيثير حفيظتهم وسيعلنوا انهم سددوا مثل ما سدد غيرهم بعدهم وحصلوا على مبتغاهم بالبعثات التي يُريدونها؟

الخوف من انشقاق البعض بعد ارساله لانتظاره مدة من الزمن تحت ظلم واهانة وبطش هشام خلال تواجدهم بالوزارة التي يُدريها ادارة الاقطاعي لضيعته؟ وهو الامي القادم من ضيعة سرغايا وتنقل سنوات من باب ملهى ليلي لباب ملهى اخر وكيف كان يمنع من الدخول لبعض منها كونه يحاول ان يكون الفتوة لبعض عاهرات الليل، وجاءت له الفرصة ليتشفى بساديته؟؟؟

اشعار موظفي الوزارة انه يُقيم العدل بعدم ارسال غير الضروري والملّح؟
الوضع المالي الصعب الذي تعيشه وزارة المالية وخاصة بشأن التحويلات الخارجية. فهو يطبق حالة تقشف؟

فلو نظرنا للتشكيلات التي تم نشرها القاضية باعادة دبلوماسيين واداريين من البعثات للوزارة فقد ضمت التمديد لكثيرين هم من اصحاب الجاهات التي تم ذكرها اعلاه فمنهم واسطة ومنهم منتسب لطائفة الرئيس ومنهم قد سدد المعلوم لهشام سواء نقدا او هدايا ثمينة معروفة الثمن؟؟؟ في الوقت الذي صرح وليد المعلم لكثيرين ان لا تمديد لاحد وهذه توجيهات من مصادر عليا؟؟ فهل تلك المصادر هي هشام القاضي ام الرئيس بشار الاسد؟؟؟؟

ولو نظرنا للتشكيلات المنشورة لاحقا لوجدنا ان الدبلوماسيين الذين تم ايفادهم يعادلوا نصف دزينة فقط منهم
اثنين من مكتب وزير الخارجية كانوا طائعين لهشام طاعة عمياء احدهم ابن وزير وسفير سابق، وثالث منهم مدير مكتب فيصل مقداد ورابع ابن اخ اللواء علي حيدر والذي كان والده ابو العباس دبلوماسي في وزارة الخارجية يمضي كل سنة في بعثة من باب السياحة وقسما بالله انه لم يضع حرف على ورق خلال خدمته في الخارجية او البعثات الا للتوقيع على قبض راتبه الشهري البالغ اثنا عشر الف يورو.

وقد امضى في وزارة الخارجية حوالي الثلاثين عاما زار خلالها كافة البعثات السورية بأكملها عدا الافريقية النائية والصعبة المعيشة. أما المنقولين من بعثة لبعثة فهم لعملية ترميم فاشلة وكذلك تم التركيز فيها على الطوائف والمعيات والواسطات. ولو نظرنا للإداريين لوجدنا ايضا من الاسماء ما يدل على خلفيته مثلا:

احمد بخيتان نجل سعيد بخيتان ارسل لموسكو لاستكمال دراسته الجامعية هناك لا للخدمة وهو يتردد كل ثلاثة اشهر على موسكو دون اجازة او اذن من احد.
دانا المعلم طبعا من عظم رقبة وليد المعلم،
مهند حيدر شقه الثاني يفي بالتعليل،
مازن الشقا كان والده ضابط سابق وقريبه حاليا رئيس فرع فلسطين الغني عن التعريف للعالم،
يوسف عثمان قريب وليد عثمان،
أيهم الغزي من مكتب الشرع،
فاضل الرفاعي قريب عبد المجيد الرفاعي مختار القيادة القومية امين سر عبد الله الاحمر،
اسامة خزعة ابن احمد خزعة الصديق الصدوق لاحمد عرنوس،

واسماء اخرى لها خصوصيات مستورة امثال التي ذهبت لساوباولو فقد كانت تسدد الفاتورة لهشام منذ سنوات حتى نالت غير رغبتها وهي بيروت.

كذلك تم ترميم بعض البعثات بتحويل اداريين لمحاسبين لعدم ارسال محاسبين لها ضغطا للنفقات وخوفا من عدم منح البعض سمات دخول. مع التنويه لأمر اغاظ وليد المعلم وهو الضغط عليه وبشراسة لتجاهل طلب احد السفراء اصحاب الجاهات اعلاه لاستبقاء من طُلب له التممممممددددددييييييد لعام او اكثر كونه راضي غرور سفيره الشخصي والرجولي. مما ادى لاستبقاء المذكور والانصياع لرغبة السفير القوي رغما عن الوزير الضعيف؟!!!!

يوجد في الخارجية اليوم اداريين من حاملي الشهادة الثانوية وقد خدموا في عدة بعثات كمحاسبين او اداريين واثبتوا كفاءة عالية تفوق دبلوماسيين يحملوا شهادات عالية وتم حرمانهم من الخدمة في البعثات مع الاعتماد الكامل عليهم في محاسبة البعثات كخبراء ماليين؟ الهذا الحد الظلم ولديهم عائلات واولاد تجاوزا النصف دزينة؟ والله حرام حرام حرام عليكم. الخبرة اهم من الشهادة؟؟؟؟؟







توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3057 )  
قديم 15-06-2012, 04:08
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

العثور على تسع جثث في الحمورية في ريف دمشق بعضهم قتل “ذبحا”
يونيو 15, 2012

بيروت (ا ف ب) -



عثر على تسع جثث مساء الخميس “بعضها قتل ذبحا” في بلدة حمورية في ريف دمشق، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

واكد ناشطون ان “المجزرة” ارتكبتها قوات النظام السورية “على اساس طائفي”، بينما ارتفعت حصيلة ضحايا اعمال العنف في سوريا الخميس الى 84 قتيلا.

وقال المرصد في بيان صدر فجر الجمعة “عثر على جثامين تسعة مواطنين في بلدة حمورية في ريف دمشق، بعضهم قتل ذبحا”.
وقال مكتب حقوق الانسان التابع للمجلس الوطني السوري في بيان ليلي ايضا ان “النظام ابتكر اسلوبا جديدا في الاجرام في ريف دمشق، بذبحه بالسكاكين تسعة مزارعين في بلدة حمورية بكل دم بارد”.

واشار البيان الى ان منفذي “المجزرة” قاموا “ببتر اعضاء من الشهداء من أيدي وارجل واعضاء تناسلية”.
ووصف “المشهد” بانه “لا يمت الى الانسانية بصلة”.

واوضح مجلس قيادة الثورة في ريف دمشق من جهته ان قوات النظام كانت بدأت منذ الصباح، و”كما هي الحال منذ شهر”، بقصف منطقة الغوطة الشرقية في ريف دمشق، لا سيما حمورية ودوما، “بالدبابات والمدافع الثقيلة ومضادات الطيران”.
واشار الى ان العملية كانت لا تزال مستمرة ليلا، وان النظام يستقدم “تعزيزات عسكرية باعداد كبيرة” الى المنطقة.

وقال مجلس قيادة الثورة في بيان انه “تم ذبح أغلب شهداء حمورية بشكل طائفي وهناك عدد لا يحصى من الجرحى”.

ووجه المجلس باسم اهالي دوما وحمورية “نداء الى العالم” اكد فيه ان “الهجوم عمل انتقامي من ترتيب النظام وشبيحته”، داعيا الدول العربية والعالم الإسلامي ومجلس التعاون الخليجي والمنظمات الانسانية والحقوقية والإغاثية والأمم المتحدة، الى “وضع حد لجرائم النظام وميليشياته ووقف المجازر”.

وكانت اعمال العنف في مناطق مختلفة من سوريا اوقعت الخميس 84 قتيلا في اشتباكات وعمليات تفجير وقصف واطلاق رصاص على حواجز واغتيالات، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. والقتلى هم 48 مدنيا، و22 عنصرا من قوات النظام، و14 مقاتلا معارضا.
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3058 )  
قديم 15-06-2012, 05:16
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

مراسل رويترز يروي مشاهداته على بلدة الحفة المهجورة والمحروقة
يونيو 15, 2012

الحفة (سوريا) (رويترز) -

كان الدخان لا يزال يتصاعد في بلدة الحفة السورية التي بدت شبه مهجورة يوم الخميس بعد اشتباكات عنيفة على مدى ايام بين القوات الموالية للرئيس بشار الأسد ومقاتلي المعارضة بينما تحدث نشطاء عن مزيد من هجمات الجيش على المناطق المؤيدة للمعارضة في أنحاء البلاد.

وكان مراقبو الأمم المتحدة يحاولون دخول البلدة بعد عدة أيام من القتال لكنهم ردوا على أعقابهم يوم الثلاثاء عندما هاجمهم حشد من الناس.

وتمكن المراقبون أخيرا من دخول البلدة يوم الخميس ليجدوا مباني حكومية أحرقت والمتاجر هجرت وكانت هناك جثة ملقاة في الشارع. وكان الدخان يتصاعد من مبان مدمرة وتناثرت سيارات محترقة في الشوارع. وكانت هناك علامات على تعرض البلدة لقصف شديد.

ولم يشاهد سوى عدد قليل من المقيمين في البلدة وقال رجل إن 26 ألفا فروا.

وانسحبت المعارضة المسلحة من البلدة هذا الأسبوع قائلة إن آلاف المواطنين الباقين فيها يواجهون خطر القتل بدم بارد مكررين تحذيرا أطلقته الولايات المتحدة.

وتزايد العنف في الأسابيع الماضية بعد أن شنت القوات الحكومية والميليشيات المتحالفة معها هجمات لاستعادة أراض سيطرت عليها المعارضة وانسحب مقاتلو المعارضة من هدنة تم التوصل إليها بوساطة من كوفي عنان مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية في إطار جهوده لانهاء الصراع.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان وهو مركز مقره بريطانيا لديه شبكة من النشطاء في أنحاء سوريا إن 44 شخصا قتلوا يوم الخميس. وأضاف ان معظمهم من المدنيين والمعارضين المسلحين لكن يوجد بين القتلى ثلاثة من افراد الامن.

واستخدمت قوات الأمن الجنود والدبابات وطائرات هليكوبتر لضرب ضواح تسيطر عليها المعارضة قرب العاصمة دمشق ومناطق في محافظة دير الزور في شرق البلاد وقرى في المناطق الشمالية والغربية في محافظة حلب بالقرب من الحدود التركية.

وفي دوما التي تقع على بعد 15 كيلومترا تقريبا من دمشق قال نشطاء إن الدبابات دخلت مشارف المدينة وخاضت القوات الحكومية معارك ضد مقاتلي المعارضة. وأضافوا أن شخصين على الأقل قتلا وأصيب 15 آخرون.

وقال ناشط عرف نفسه باسم زياد كان يتحدث من خلال برنامج سكايب للمحادثة عبر الانترنت بينما كان دوي القصف وصوت الرشاشات مسموعا “إنها حرب اليوم. هناك عشر دبابات على المشارف لكن المعارضة دمرت إحداها.”

وقالت سوزان غوشة المتحدثة باسم مراقبي الأمم المتحدة الذين يراقبون الهدنة إنه حدث تصعيد خطير في العنف المسلح في أنحاء سوريا.

وأضافت أن السكان يريدون وقف العنف وكذلك المراقبين لكن بعثة المراقبة لا يمكنها فرض وقف إطلاق النار. وقالت إن طريق اللاعنف هو خيار من أجل مصلحة الشعب السوري كله.

وقال التلفزيون السوري الحكومي ان قوات الامن اعتقلت رجلا ينتمي لجماعة جبهة النصرة وهي جماعة متشددة غير معروفة أعلنت المسؤولية عن عدة تفجيرات انتحارية في سوريا. واضاف التلفزيون ان الرجل كان يخطط لتفجير نفسه في مسجد يوم الجمعة.

والقوى العالمية منقسمة بشأن الخطوة التالية.

وعرقلت روسيا والصين -وهما من الدول الخمس الدائمة العضوية التي تتمتع بحق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة- جهود القوى الغربية لإصدار قرارات تدين الأسد أو تدعو إلى تنحيه.

وقال دبلوماسيون إن القوى الكبرى تسعى لعقد اجتماع أزمة بشأن سوريا في جنيف في 30 من يونيو حزيران لمحاولة إعادة خطة السلام المتعثرة الى مسارها الصحيح.

وكان عنان دعا الى اجتماع لمجموعة اتصال بشأن سوريا في أقرب وقت ممكن غير أن الولايات المتحدة تعارض مشاركة ايران حليف سوريا الرئيسي في المنطقة.

وقال دبلوماسيان لرويترز إنهما يأملان في عقد اجتماع في 30 من يونيو حزيران لكن دبلوماسيا ثالثا قال إن مشاركة ايران نقطة شائكة.

وأحجم احمد فوزي المتحدث باسم عنان عن تأكيد أي ترتيبات مؤقتة.

وقال لرويترز “المبعوث الخاص المشترك (عنان) يشارك حاليا في مشاورات عاجلة ومكثفة مع الدول الاعضاء من اجل الوصول الى توافق بشأن شكل وصيغة اجتماع مجموعة الاتصال.”

وقال فوزي في وقت سابق هذا الاسبوع انه اذا عقدت مجموعة الاتصال اجتماعا فسيهدف الى دعم خطة عنان “لاقناع الاطراف بتنفيذ الخطة برمتها. لن يهدف لاعداد خطة جديدة.”

وقالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون هذا الأسبوع إن واشنطن لديها معلومات بأن روسيا تزود سوريا بطائرات هليكوبتر استخدمت في هجمات تشنها القوات الحكومية على البلدات والمدن.

وقال سفير سوريا لدى موسكو يوم الخميس إن روسيا “روسيا لا تسلم اي طائرات هليكوبتر لسوريا.”
****

معارض يريد أن يفجر معارضين يا إعلام المجرمين..؟؟
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3059 )  
قديم 15-06-2012, 05:26
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

طارق الحميد: لماذا يتزايد تمسك الروس بالأسد؟
يونيو 14, 2012

طارق الحميد

يبدو أن الروس يزيدون من تمسكهم ببشار الأسد اليوم أكثر من أي وقت مضى، والدليل على ذلك أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يقول في مؤتمره الصحافي مع نظيره الإيراني بطهران إن موسكو مستعدة لعقد الاجتماع الخاص بسوريا ولو خارج روسيا نفسها، وبأي مكان تريده الأطراف الفاعلة!

وهذا بحد ذاته يعد مؤشرا على أن موسكو ليست حريصة على عقد الاجتماع فقط، بل هي مستميتة من أجل ذلك، والآن أكثر من أي وقت مضى، وإلا فكيف تدعو موسكو لمؤتمر خاص بسوريا ثم تقول، وبلا «ثمن»، إنها توافق على عقده بأي مكان آخر؟ أمر مثير للريبة بالطبع! خصوصا أن الاعتراض ليس على مكان المؤتمر الخاص بسوريا، بل على من سيشارك فيه، بحسب المواقف الدولية، وتحديدا إيران الشريك الفعلي مع روسيا في دعم طاغية دمشق. ولذا فإن تصريحات لافروف عن استعداد بلاده لعقد مؤتمر سوريا بأي مكان ما هي إلا مؤشر على الحرج الذي تقع فيه موسكو الآن، حيث إن الأوضاع على الأرض في سوريا تدل على أن الأسد بات يفقد السيطرة، وبات في حكم المؤكد أنه ليست لديه المقدرة على استعادة الأوضاع هناك، ناهيك عن إعادتها إلى ما كانت عليه، فجميع المؤشرات تقول إن الأسد ساقط لا محالة، وتبقى المسألة في: كيف ومتى؟ هل سيكون انقلابا أم انهيارا مفاجئا؟

كل ذلك من شأنه أن يشكل ضربة قاسية لروسيا، آنيا ومستقبلا، خصوصا أن موسكو قد شرعت باب التفاوض حول مستقبل الأسد، ومضى وقت دون أن يتقدم «مشتر» مما يعرض بضاعتها في سوريا للبوار، خصوصا، وكما أسلفنا، فإن الأوضاع على الأرض ليست في مصلحة الأسد، وبالتالي فإن سقوط الأسد بشكل مفاجئ، أو انهيار الأوضاع في سوريا، من شأنه أن يفقد موسكو ورقة مهمة هناك، فحينها لن يكون بمقدور موسكو تأمين مصالحها في سوريا، كما لن تكون لكلمتها قيمة. وربما لهذا نفهم سعي موسكو لضم إيران إلى المؤتمر الخاص بسوريا، حيث تريد روسيا المتاجرة بإيران في لعبة التفاوض حول مستقبل الأسد.

فطهران هي التي يملك أوراق الضغط المباشر على الأسد، وقد يكون من مصلحة طهران الآن توفير بديل للأسد يخدم مصالحها في سوريا، أما موسكو فهي لا تملك اليوم إلا ورقة مجلس الأمن التي تلوح بها لطرفي النقيض، سواء المجتمع الدولي أو الأسد نفسه ومعه إيران أيضا، فقوة موسكو اليوم هي الفيتو بمجلس الأمن، لكن المؤشرات على الأرض تضع موسكو في حرج شديد بكل تأكيد، وقد تحرم روسيا من «ثمن» سقوط الأسد.

ومن هنا فإن أوراق موسكو اليوم باتت مهددة، وقد لا تستفيد منها، خصوصا مع مضي الوقت، وبعد فشل مهمة أنان، ولذلك يمكن فهم تصريحات لافروف حول إمكانية عقد مؤتمر سوريا خارج روسيا بأن موسكو باتت تستشعر خطورة الأوضاع على الأرض، وليس دليل مرونة سياسية روسية، أو براغماتية. ولذا فإن موسكو تحاول اليوم، وبأي شكل، عقد مؤتمر سوريا، وبالتالي ضمان تحقيق الروس لمصالحهم الآنية والمستقبلية.
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3060 )  
قديم 15-06-2012, 05:36
الصورة الرمزية سناء أمين الراوي
 
سناء أمين الراوي
وجنة الشفق
ملكٌ عربيٌ متقاعدٌ

 الأوسمة والجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سناء أمين الراوي متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقم العضوية: 6
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بدون
المشاركات: 32,789 [+]
نسبة التقييم: 419238
افتراضي رد: ثورة أحفاد خالد بن الوليد على عصابة أسد الغاب العربيد

صالح القلاب: عندما يكذب.. ثم يكذب النظام!!
يونيو 14, 2012

صالح القلاب

في خطابه أمام آخر اجتماع للجمعية العمومية للأمم المتحدة، الذي خصص لبحث الأزمة السورية في ضوء تعثر خطة المبعوث الدولي والعربي كوفي أنان، بل فشلها في حقيقة الأمر، قال المندوب السوري لدى المنظمة الدولية الدكتور بشار الجعفري في مرافعته عن نظام الرئيس بشار الأسد: «إن دماء السوريين جميعا، مدنيين وعسكريين أطفالا ونساء وشيوخا وشبابا، بما في ذلك المعارضة الداخلية والخارجية، غالية على الحكومة السورية فكل هؤلاء سوريون».

وكان الرئيس بشار الأسد قد قال قبل ذلك بأربعة أيام في خطابه أمام مجلس الشعب الجديد الذي جاء مختصرا ولم يستغرق على غير العادة إلا سبعين دقيقة فقط لا غير: «إن البعض يطرح في نفس هذا الإطار ومنذ بداية الأزمة أن الرئيس يجب أن يكون لكل الشعب، وأنا أقول كي أكون دقيقا، إن الرئيس هو لكل من يقف تحت سقف الوطن والدستور والقانون وإلا ساويت بين العميل والوطني، وبين الضحية والجلاد، وبين الفاسد والشريف، وبين من يخرب وبين من يبني».

فمن هو الذي يجب تصديقه يا ترى.. هل هو الرئيس الذي من المفترض أنه مسؤول عن كل شعبه، حتى بمن في ذلك الذين يحاولون إسقاطه بالقوة، أم هو مندوبه لدى الأمم المتحدة الذي يبدو أنه حاول «ترقيع» ما قاله رئيسه في لحظة غضب لم يستطع خلالها السيطرة على أعصابه.

في بدايات ثمانينات القرن الماضي كان التذمر لدى مجموعات المثقفين السوريين قد بدأ يتعاظم بعد مرور أكثر من عشرة أعوام على ما سمي «الحركة التصحيحية» التي راهن كثيرون على أنها ستخرج سوريا من المأزق الذي أدخلها فيه الأكثر يسارية وتطرفا في حزب البعث، وعلى أنها ستحل محل المرحلة السابقة لأنها تتسم بعدم التوتر وببعض الحريات العامة وبعض الممارسات الديمقراطية وتخفيف قبضة الأجهزة الأمنية على الناس والانفتاح على المحيط العربي والكف عن أساليب وممارسات النزق السياسي، ليس تجاه الغرب «الرأسمالي» والولايات المتحدة فقط، وإنما أيضا تجاه الاتحاد السوفياتي والمعسكر الاشتراكي.

ولامتصاص ذلك التذمر المتعاظم جرت الدعوة لاجتماع مميز في مدرج جامعة دمشق التاريخي حضره عدد كبير من مثقفي سوريا وبعض المثقفين العرب من اللاجئين سياسيا والمقيمين في سوريا تحدث فيه الرئيس السابق حافظ الأسد، وكان يومها، أي في عام 1980، في عنفوان شبابه وفي ذروة سيطرته وتألق حكمه، كعادته لساعات طويلة وحسب بعض من حضروا ذلك «الاجتماع التاريخي» ومن بينهم الشاعر والروائي المبدع ممدوح عدوان، رحمه الله، فإن «الرئيس» قد رسم صورة عن فترة العشرة أعوام الماضية من حكمه، وكأنه كان يتحدث عن إحدى الدول الإسكندنافية، فالرخاء عام، والحريات ضافية، ورغد العيش يعم الجميع، ولا وجود للمعتقلات ولا للسجون ولا لنحو سبعة عشر جهازا مخابراتيا، من بينها الاستخبارات الجوية و«فرع فلسطين» سيئ الصيت والسمعة.

يومها كان قد مر على رفاق حافظ الأسد من قادة الدولة والحزب والقوات المسلحة، الذين انقلب عليهم في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1970، في سجن المزة الشهير وزنازينه، التي أنشئ بعضها في عهد الاستعمار الفرنسي، عشرة أعوام وأكثر، وكان القمع باسم «الممانعة والصمود.. والمقاومة» قد بلغ ذروته، وكان وهج حرب أكتوبر (تشرين الأول) عام 1973 لا يزال لم يتراجع نهائيا، وكان النظام السوري قد استكمل سيطرته على لبنان وشدد قبضته على خناق ياسر عرفات ومنظمة التحرير الفلسطينية، وكانت العلاقات مع العراق في أسوأ حالاتها، وكانت الأوضاع الداخلية متردية، وكانت مذبحة «حماه» المعروفة في عام 1982 تقف على الأبواب، وكذلك وخلافا لما قاله الرئيس في ذلك الاجتماع التاريخي المطول في مدرج جامعة دمشق، فإن سوريا كانت تمر بأصعب ظروفها، فباسم مقاومة الإرهاب كان تكميم الأفواه قد بلغ ذروته، وكانت المعتقلات قد طفحت بنزلائها، وكانت الأجهزة الأمنية تطارد الناس في الشوارع، وكانت الأحكام الجائرة تتواصل ضد قوى المعارضة.

لقد سمع ممدوح عدوان مثله مثل كل الذين حضروا ذلك الاجتماع من حافظ الأسد كلاما مغايرا لما كانت عليه الأوضاع في سوريا، فكان أن بادر هذا الشاعر المبدع، الذي هو أيضا مثله مثل سعد الله ونوس وحيدر حيدر ومحمد الماغوط من الطائفة العلوية إلى كتابة مقال عنوانه: «عندما يكذب النظام»، أرسله إلى مجلة «الحوادث» التي يرأس تحريرها ويمتلكها الصحافي اللبناني الألمعي سليم اللوزي، والتي كانت قد انتقلت من بيروت إلى لندن هروبا من الأمن المستعار ومن قوات الردع العربية ومن المخابرات السورية بكل فروعها التي كانت قد أصبحت تسيطر سيطرة تامة على لبنان بكل ما فيه وبكل ما عليه من ميليشيات متحاربة ودولة مهلهلة ومقاومة فلسطينية تشكل بعض فصائلها غير الأساسية بنادق للإيجار لمن يدفع أكثر، ومن بين هؤلاء الذين يدفعون أكثر معمر القذافي الذي انتهى إلى تلك النهاية المأساوية.

بادر سليم اللوزي الذي كرس مجلته لمقاومة السيطرة السورية على لبنان إلى تحويل ما كتبه ممدوح عدوان عن ذلك الاجتماع بقدرته الصحافية الهائلة والمميزة إلى تحقيق صحافي جميل عنوانه «عندما يكذب النظام»، وكانت غلطته الأولى أنه وضع صورة حافظ الأسد غلافا لعدد «الحوادث» الذي حمل هذا العنوان، أما غلطته الثانية فهي أنه لم يدرك خطورة ما فعله، وأنه رغم ذلك قد عاد إلى لبنان للمشاركة في عزاء والدته التي توفيت في مدينة طرابلس اللبنانية رغم معرفته بأن السيطرة الكاملة على هذا البلد قد أصبحت للأجهزة الأمنية السورية ولبعض الفصائل الفلسطينية المرتبطة بالأجهزة الأمنية السورية.

إن هذه هي غلطة سليم اللوزي الأولى والثانية، أما غلطته الثالثة فهي أنه رفض عرضا من الراحل ياسر عرفات بأن يؤمن انتقاله من مدينة طرابلس إلى مطار بيروت فكانت النتيجة أنه أوقف من قبل حاجز طيار عند نقطة «الكوكودي» على بعد أمتار من هذا المطار وأنه وجد مقتولا بعد أيام بالقرب من الطريق إلى عاليه، وأن الذين قتلوه تعمدوا فقأ عينيه وإذابة يده اليمنى بـ«الأسيد» وإطلاق رصاصة على صدغه وقطع لسانه.. ثم وقد وجد المصور الذي صوره وهو على هذه الحالة بعد أيام مقتولا أيضا في هذه المنطقة ذاتها، كما وجد راعي الأغنام الذي دل على جثته وقال إنه شاهد بعض قتلته بعد أيام مقتولا أيضا، وكل هذا على الطريقة الستالينية.

لقد كان هذا في الماضي وقبل ثلاثين عاما وأكثر، أما الآن فإن هذا النظام قد كذب عندما أعلن منذ اليوم الأول لانفجار هذه الانتفاضة أنه يحارب مجموعات وعصابات مسلحة، وأنه كذب على الجامعة العربية وعلى كوفي أنان والمجتمع الدولي، وكذب أيضا عندما بادر بعض رموزه إلى القول في بدايات كل هذا الذي جرى، إن الأزمة أصبحت وراءهم، وهو يكذب الآن عندما يقول إنه مستهدف لأنه نظام «ممانعة ومقاومة»، ولأنه الوحيد في هذه المنطقة الذي يتصدى للإمبريالية والصهيونية!! وهو يكذب أيضا عندما يتنصل من مذبحة الحولة، وعندما ينكر التدخل الإيراني السافر في الشؤون السورية، وعندما يستنكر الطابع الطائفي الذي يتقصد استخدامه ضد شعبه، وعندما يصف انتخابات مجلس الشعب الأخيرة بأنها جزء من العملية الإصلاحية التي يقول إنه بدأها بعد انطلاقة شرارة هذه الثورة التي وبلا أي تردد بالإمكان وصفها بأنها عظيمة وأنها جوهرة الثورات العربية الأخيرة.
توقيع * سناء أمين الراوي
(وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِنْ لَا تَشْعُرُونَ* وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ*
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


يا دراكولات بلاد العرب
يا رواد المجازر
إن ساعدكم التتر
إن سامحكم البشر
ستظل اللعنة تلاحقكم
حتى إن متم

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ألغام, مداهمات, الثورة السورية, الجامعة العربية, الشبيحة, اعتقالات, تدمير, بشار الأسد, تفجير, ثوار سوريا, حماة, حمص, دمشق, درعا, حزب الله, ريف دمشق, إيران, إنتهاكات, قمع, قتل, قناة الدنيا, قناة الرأي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 68 ( الأعضاء 0 والزوار 68)
 
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع مرافــئ اللقــاء مشاركات رذاذ نـزل.. ولمـع النـدى
ثورة أحفاد أبو عبيدة بن الجراح على عصابة أسد الغاب السفاح سناء أمين الراوي في هـذا المكـان.. اعرف ما يحـدث حولك الآن 5272 03-04-2013 05:28
ثورة أحفاد عمر المختار على زناة النهار سناء أمين الراوي في هـذا المكـان.. اعرف ما يحـدث حولك الآن 1252 19-11-2011 11:08
ليلى خالد : معاً من أجل فلسطين حمزة صبحي حمزة إشكاليات اقتصادية وسياسية.. إحالة علـى الضوء 5 12-01-2011 10:34
رد المهندس عدنان على أمجد غانم وخالد الجندي-قناة أزهري/ هكذا يفترون ابو كنان فـي رحـاب الديـن.. خطـوات نحـو الحقيقـة 2 16-10-2010 11:09

Counters
 

الساعة الآن 01:46.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع وملتقى ينبوع المنى الثقافي,
المواضيع والمشاركات في المنتدى تعبر عن آراء كتابها ولا تعكس بالضرورة رأي المنتدى وإدارته